الصفقة الأبرز لكتيبة الليوث .. وصول نجم مونديال قطر 2022 إلى الرياض

قبل 7 أشهر | الأخبار | رياضة

نادي الشباب السعودي أعلن عن وصول النجم الدولي المغربي رومان سايس المدافع الجديد للفريق الشبابي إلى الرياض العاصمة مساء اليوم الأربعاء قبل الانضمام إلى تدريبات ليوث العاصمة.

 

شاهد ايضاً:

 

 

 

 

 

الشباب كان قد تعاقد مع رومان سايس قادما من نادي السد القطري على سبيل الإعارة لمدة عام تنتهي بنهاية هذا الموسم من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

 

 

.

المركز الإعلامي بنادي الشباب السعودي نشر رسالة شكر من إدارة النادي إلى نادي السد القطري بسبب تعاونهم في سرعة إنهاء صفقة إعارة سايس إلى صفوف الليوث خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

 

 

.

وشارك النجم المغربي رومان سايس في التشكيل الأساسي للمنتخب المغربي للذي لعب مباراة ودية أمام منتخب بوركينا فاسو القوي، وانتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

 

 

 

.

و كان رومان سايس أحد الحلقات الأبرز في قيادة أسود الأطلسي لتحقيق إنجاز تاريخي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي للمونديال ويحتل المركز الرابع ويهزم منتخبات عربية مثل إسبانيا والبرتغال.

 

 

 

.

ويستضيف الفيحاء نظيرة الشباب على ملعب المدينة المجمعة الرياضية في السادسة مساء يوم الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

 

.

ويحتل الليوث المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث جمع نقطتين فقط من خمس مباريات ولم يحقق سوى تعادلين وثلاث هزائم.

 

.

 

ويأمل الشباب في استعادة المكانة المفقودة كأحد أفضل الأندية السعودية على الدوام ويأمل في الهروب من هذا التعثر الذي لا يليق بمكانته ويتجه إلى الأمام للمنافسة على مركز متقدم يشفع له في الوصول إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.